طريقة التخلص من البرص بالملح والثوم

ينتشر البرص أو الوزغ في كثير من المنازل ، وينفر منه الناس لشكله المقزز والمخيف للاطفال .. ويسعى الكثير من الناس للتخلص منه وطرده من البيت ، لذلك نقدم لكم طريقة التخلص من البرص بالملح والثوم  فقط ..

 

طريقة طرد البرص من المنزل

هناك عدة طرق اثبتت فعاليتها في التخلص من البرص بالمنزل بشكل نهائي فهي من الطرق المجربه والمضمونه حيث يمكنك التخلص من البرص من خلال الطرق التالية

المصائد اللاصقة

تم تصميم بعض المصائد لكي تكافح الآفات في المنزل والزواحف الكبيرة ومن أهمها البرص حيث يتم وضع وسائد بها مواد لاصقه بمجرد ان يمر عليها البرص سوف يلتصق فورا ولا يستطيع الهروب والإفلات فهي، بذلك قادرة على القضاء على البرص وطرده من المنزل بشيء بشكل نهائي فيمكن أن تفلته من الطبقة بعد ان يموت، ولذلك فيمكن ان تضع الماده اللاصقه بالقرب من النوافذ وفتحات الشقوق ولكن تجنب أبعادها عن الأطفال والحيوانات الأليفة عنها.

المياه الباردة

من أحد طرق التخلص من البرص في المنزل هي المياه الباردة فهو دائما يتواجد في الاماكن الدافئة التي تكون بها نسبة الرطوبة وان البرودة تؤذي وينفر منها تماما وبذلك زجاجا من رذاذ الماء ثم تقوم بوضعها في الثلاجة وترش منها على البرص أو اماكن تواجده فنجده أنه يهرب بسرعة إلى أماكن أخرى دافئة أو يمكنك أن ترش عليه بخرطوم مياه قوي في الحدائق والأماكن العامة.

طريقة طرد البرص والزواحف بالملح

من أحد الطرق الطبيعية التي تخلصك من البرص بشكل نهائي وتطرده ولا يعود مره أخرى فإن الثوم والملح من أحد المكونات التي ينفر منها البرص بشكل كبير وقادرة على قتله فيمكن أن تقوم بهرس الثوم ونضع له الملح، ثم نضعه بجانب الشقوق وأماكن تواجد البرص سوف يهرب منها تماما كما أن هذه الطريقة طبيعية لا يمكن أن توزيع الأطفال له الحيوانات الأليفة بالمنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.