خلطة سحرية لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد و البقع الغامقة

نقدم لكم من خلال موقع منهاج الخليج الخلطة السحرية لتبييض و ازالة التجاعيد و البقع الغامقة الموجودة في الوجه، تعتبر البقع الداكنة والشوائب العالقة فى مسامات الوجه أمر مخجل و يجعل الفتيات خاصةً تفكر فى علاج هذه المشكلة، و ذلك يجعلها تبحث كثيرا على وصفة بشرط أن تكون طبيعية وآمنه على البشره، وذلك سواء كانت هذه البشره، و سنعرض لكم من خلال السطور التالية خطوات الخلطة السحرية و طريقة عملها .

مكونات وصفة الوصفة السحرية لتبييض الوجه

  1. ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من كريم ميبو
  2. إثنين ملعقة كبيرة الحجم من الخميرة
  3. إثنين ملعقة صغيرة الحجم من مطحون القرنفل
  4. ملعقة واحدة صغيرة الحجم من السكر
  5. ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين
  6. ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون
  7. كمية مناسبة من الماء

خطوات عمل الوصفة السحرية لتبييض الوجه

  • نحضر وعاء مناسب ثم نضع به كريم ميبو والخميرة ومطحون القرنفل ثم يتم الخلط جيدا.
  • وبعد ذلك يتم إضافة باقى المكونات من السكر والفازلين وعصير الليمون والماء ثم يتم تقليب جميع المكونات مع بعضها البعض حتى تعطينا خلطة كريم ميبو والخميرة الرائعة.
  • وبعدها نبدأ في توزيع خلطة كريم ميبو والخميرة على الوجه جيدا ويتم التركيز فى الأماكن الداكنة ثم نتركها لمدة خمسة وثلاثون دقيقة.
  • وبعد إنتهاء الوقت نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ، ويكرر إستخدام الوصفة مرتان فى الأسبوع وبعد شهر نلاحظ تفتيح وتبييض الوجه بشكل جذاب وجميل بإستخدام وصفة كريم ميبو والخميرة.

هذه الخلطة تزيل كل الاسمرار الموجود بالأماكن الداكنة وتجعل لونها أبيض مثل الثلج، وتعمل أيضا كمقشر طبيعي للجلد لذلك لا ننصح بإستعمال أي منتج يعمل على تفتيح هذه الأماكن بشكل سريع لأنه سوف يزيد من مشاكل الجلد ويزيد من الإسمرار لأن هذه المنتجات بها مواد كيميائية لا تصلح للبشرة، ومن خلال هذ المقال عرضنا لكم في السطور بالأعلي كيفية إعداد خلطة طبيعية بالخميرة للتبييض وبطريقة سهلة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.