أخبار الكورةتقارير

تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي ببطولة دوي أبطال أوروبا

لقد فشل ريال مدريد في التأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ما فشل في تحقيق النتيجة المطلوبة أمام تشيلسي في النصف نهائي للبطولة علي أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”.

وقد خسر ريال مدريد بتحقيق النتيجة المطلوبة وهي التعادل بهدف علي ملعبة في الذهاب ،وقد تلقي هداف في بداية المباراة وهدفا في نهاية المباراة مما أهل فريق تشيلسي إلي الصدارة والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ،حيث تأجل التتويج في البطولة للمرة الرابعة عشر إلي موسم أخر ،بالمقابل علي ريال مدريد أن يركز جميع قدراته علي الدوري الاسباني للحصول علي تتويج هذا الموسم والخروج بلقب الدوري الاسباني.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وتشيلسي نوضحها لكم:

عاد إلي بيت إحتضن نجاحاتة وعاصر أجمل ايامة ،إذ نفض القائد راموس الغبار عن الحذاء وجاء ليدافع عن حدود فريق ريال مدريد في قلب لندن ،بعد السلام بين المدربين للفريقين ريال مدريد وتشيلسي ،حيث فرض انكماش الفريقين 12 دقيقية من المباراة لرؤية أول هدف خطير وضعة “ميسون ماونت” ،الموج الأزرق كان يضرب بقوة من الجهة اليسرا.

في المقابل فان ريال مدريد حاول عبر “مودرتيش” لكن التسديدة التي ضربها لمن تقلق الحارس ميندي، بالمقابل بدأ فريق تشيلسي بأكثر نشاطا حيث تعاون “أنسل ميسون” وقد مرر إلي “فرنر” الذي وضع الهدف عند الدقيقة الثامنة عشر لكن رايه الحكم أحبطت فرحة اللاعب ومدربة علي حدا سواء لأنه تسلسل.

مثل البرق يضرب اللاعب “بنزيما” حتي وأن توار عن الأنظار لمدة، لكن كرته القوية والمؤثرة أبعدها الحارس، بناء هجومي ودفاعي لتشيلسي انطلق من نصف ملعب الخصم بلمسات قليلة تحقق الهدف عبر الألمانيين “هافيرتز” دق باب العارضة وفيرنر فتح باب التهديف عند الدقيقة الثامنة والعشرون.

تحصر “راموس” وصفق زيدان خطورة الريال تمثلت في هداف الفريق كريم بنزيما بتحركة السريع قابلة الحارس المتألق السينغالي وقد صد الضربة عن شباكة ،وقد أنهي فريق تشيلسي الشوط الأول مهاجما مثل ما بدئه مستفيدا من الفراغات الواسعة في دفاع الفريق الملكي.

الدوري الاسباني أمام ريال مدريد

لقد بقيت أمام ريال مدريد أربع مباريات في الليغا وهي أشبيلية ،وغرناطة ،واتلتيك بلباو ،وفياريال ،لكي يصل الريال إلي نهائي الدوري الاسباني يجب علية اجتياز الفرق التي أمامه ونتمني له الحظ السعيد، أبناء المدرب الفرنسي يرغبون في المنافسة بقوة على لقب الدوري الأسباني من أجل عدم الخروج بموسم خالي من الألقاب ومن أجل حفظ ماء وجوههم بعد الخروج المخيب للأمال من الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى