تقارير

ترتيب أشهر لاعبين على مواقع التواصل الإجتماعي

سوف نتحدث في مقالنا هذا عن اشهر لاعبين على مستوى العالم واكثرهم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعية ,من اشهر خمسة لاعبين كرة قدم على مستوى العالم واكثرهم متابعين على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام,حسب كل حساب لكل لاعب منهم وهما كتالي :

خميس رودريغيز

يحتل المركز الخامس وهو لاعب كولومبي يبلغ من العمر 28 سنة ويلعب في نادي ريال مدريد في اسبانيا حيث يعتبر خميس رودريغير من اشهر لاعبين كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعية جميعها ,حيث يبلغ عدد 45 مليون متابع .

رونالدينيو

يحتل المركز الرابع  هذا الاعب من حيث المتابعين ع مواقع التواصل الاجتماعي جميعها حيث يبلغ عدد المتابعين 51.4 مليون متابعا على الانسجرام ,وايضا كان يلعب رونالدينيو اثناء مسيرته الكروية كمهاجم في خط وسط هجومي.

نيمار

يحتل المركز التالت من حيث عدد المتابعين حيث يبلغ عدد الاعبين لديه على موقع التواصل الاجتماعي 134.6 مليون متابع ,ويعتبر نيمار برازيلي الجنسية ويلعب في نادي باريس سان جيرمان في فرنسا ,حيث انتقل الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى نادي برشلونة بصفقة مالية تبلغ 263 مليون دولار. حيث يعتبر اغلى لاعب كرة قدم على مستوى العالم .

ليونيل ميسي

يلعب هذا اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاماً ضمن فريق برشلونة الإسباني في خط الهجوم , يتابع الحساب الشخصي للاعب ليونيل ميسي على إنستغرام حوالي 144 مليون مُتابع من جميع أنحاء العالم، ويُعتبر هذا اللاعب أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر تاريخ اللعبة. ويحتل المركز التاني

 كريستيانو رونالدو

يملك ما يزيد عن مئة مليون متابع على فيسبوك، ويلعب رونالدو ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في مركز الهجوم، يتصدر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة أكثر اللاعبين شُهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتابعه عبر إنستقرام حوالي 205.8 مليون مُتابع ويحتل المركز الاول بين الاعبين.

وللتعرُف على أفضل لاعب مرَ على تاريخ لعبة كرة القدم يمكنك قراءة مقال من هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، كما يمكنك قراءة مقال معلومات هامة عن لاعب كرة القدم المشهور :كريستيانو رونالدو

سبب شهرة لاعبي كرة القدم

كرة القدم  من الألعاب التي تلقى شعبيةً كبيرةً عبر الأرجاء المختلفة من العالم، ويلعب  هذه الرياضة عدد كبير من اللاعبين؛ إذ يقدر عدد اللاعبين الذين يمارسون هذه الرياضة عدد كبير جداً من اللاعبين، ويحظى بعض هؤلاء اللاعبين بشهرةٍ كبيرةٍ وبإعجابٍ واسع من قبل الأشخاص الشغوفين برياضة كرة القدم.

بالإضافة إلى عددٍ كبير من المتابعين لهؤلاء اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بل إن بعض اللاعبين في كرة القدم تصل شهرتهم إلى مستويات عالية جداً بحيث يُصبحون بمثابة أيقونات في عالم كرة القدم، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين المشهورين في عالم كرة القدم يحظون بأجورٍ مادية ضخمة، والتي تفوق الأجور التي يتلقاها العديد من اللاعبين المحترفين في الرياضات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى