تقارير

يوفنتوس في مواجهة مصيرية أمام الأنتر بالدوري الإيطالي

انتر ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي بعد توسيعه الفارق في عدد النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، ويتوج قبل عدة جولات من نهاية منافسات الكالتشيو الإيطالي (السيريا a).

وفي موقعة كانت كبيرة ومثيرة أمس جمعت بين انتر ميلانو ونظيره روما؛ تمكن إنتر ميلانو من تحقيق إنتصار كبير على ذئاب العاصمة نادي روما بـ ثلاث أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز الكبير رغم حسمه للقب الدوري الإيطالي للدرجة الاولى، مازال المدير الفني للإنتر كونتي يبرهن أنه الطرف الأقوى هذا العام، بل الفريق يلعب بتحرر ودون ضغوط ويفوز بنتائج كبيرة.

أنطونيو كان الفتى المدلل لـ يوفنتوس وأول من وضع حجر الأساس للفريق بعد “الكالتشيو بولي”،  والأن لديه مباراة معهم يمكنها أن تكون الرصاصة الأخيرة للفريق.

هزيمة يوفنتوس بيرلو من إنتر كونتي تعني عدم وصول الفريق لـ دوري أبطال أوروبا، وحينها سيكون مكروه الفريق الأول، لقاء الانتر القادم مع اليوفي سيحدد بشكل كبير مصير فريق السيدة العجز من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل من عدمه.

في القابل، سيدخل أبناء المدرب الإيطالي بيرلو بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز على المتصدر الحالي للدوري الإيطالي وضمان التواجد في المراكز الأربعة الأولى على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وإنقاذ الموسم السيئ الذي يقدمه الفريق بالتواجد في مركز يسمح له بالتأهل للمسبقات القارية الموسم المقبل.

ويأتي ترتيب الفرق الخمسة الأولى على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، قبل إنطلاق الجولة السابعة والثلاثون من منافسات البطولة المحلية على النحو التالي.

ترتيب الأندية الخمسة الأوائل

  • المركز الأول: إنتر ميلان برصيد 88 نقطة.
  • المركز الثاني: اتلانتا برصيد 75 نقطة.
  • المركز الثالث: ميلان برصيد 75 نقطة.
  • المركز الرابع: نابولي برصيد 73 نقطة.
  • المركز الخامس: يوفنتوس برصيد 72 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى