طريقة محو الخدوش من شاشة الهاتف باستخدام معجون الأسنان

طريقة محو الخدوش من شاشة الهاتف باستخدام معجون الأسنان ، هو عنوان مقالتنا اليوم ، حيث في كثير من الأحيان يسقط الجوال من أيدينا ، أو يسقط عن طريق الخطأ ، وممكن ان يسقط من ايدي اطفالنا ، مما يسبب بعض الخدوش الصغيرة التي تصيب شاشة الجوال ، ويصبح منظر الجوال غير مجبب ، وسوف نعالج هذه المشكلة في السطور التالية وبدون الذهاب الى ورشة الاصلاح تابعوا معنا الطريقة …

 

لقضاء علي خدوش شاشة الهاتف

معجون الاسنان لمحو الخدوش الصغيرة على شاشة الهاتف

من أجل تقليل وإزالة الخدوش التي يمكن أن تلحق الضرر بهاتفك، هناك حيل لمحو علامات الصدمة: معجون الأسنان، وهو منتج مهم للحفاظ على صحة الفم إنها لفكرة جيدة أن تزيل أي آثار للأوساخ يمكن أن تخدش شاشتك وتجعلها تبدو سيئة لن تضطر إلى إنفاق ثروة على الإصلاحات باستخدام هذا الحل الموفر للما. لاستخدام واحدة من أكثر العلاجات السطحية فعالية ، يوصى باستخدام بخاخ تبييض الأسنان سيكون لديك معداتك التي يمكنها حتى دفع تعويضات كبيرة.

كيف يمكنك استخدام خدعة فرشاة الأسنان لإزالة البلاك من هاتفك

  • لإزالة البقع معجون الأسنان عبارة عن معجون أبيض شديد الكشط يحتوي على العديد من الحيل التي ستساعدك على إزالة البقع الصغيرة والكبيرة لاستخدام هذه الحيلة وتنظيف شاشة هاتفك، استخدم هذا المنتج بقطعة قماش ناعمة من القطن أو الألياف الدقيقة نظف أسنان الدائرة لمساعدة الشاشة احرص على عدم الضغط بشدة على الشاشة لتجنب اهتزاز هاتفك يمسح بقطعة قماش مبللة.
  • ضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على الخدش وافركه بحركة دائرية لطيفة. استمر في فعل ذلك حتى يصبح الخدش بالكاد مرئيً. معجون الأسنان مادة كاشطة بشكل طبيعي ، لذا لا تحتاج إلى الضغط كثيرًا. استمر في التدليك حتى  يحدث تحسن.


 

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.