طريقة إضافة مواقيت الصلاة على التحديث الجديد iOS 16

في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية أو طريقة إضافة مواقيت الصلاة على التحديث الجديد iOS 16 ، حيث يبحث الكثير من المسلمين عن طريقة اضافة مواقيت الصلاة على تحديث ios 16 ، يمكنكم التعامل بسهولة مع التحديث الجديد فقط تابعوا معنا الطريقة السهلة ..

 

مميزات وخصائص تحديث iOS 16 الجديد

من المزايا اللافتة جدًا في iOS 16 هو إمكانية قص الصورة بدون خلفية. تعتبر هذه الخاصية أكثر ما لفت الأنظار. حيث أصبح الآن بمقدورك نقل الصورة بدون خلفية ومشاركتها عبر مواقع التواصل. كل ما عليك هو الضغط مطولا على الصور المراد إزالة خلفيتها. وبعد رفع الإصبع تظهر خيارات قص أو نسخ . اختر نسخ وهنا سوف تنقل الصورة بلا خلفية ويمكن إرسالها عبر الواتساب وغيره من التطبيقات. ومن بين المزايا كذلك إمكانية التحكم في شكل الساعة وحجمها وتغيير لون الخط الذي تظهر به الساعة. كما يمكن التحكم في حجم الخط كذلك.

عيوب iOS 16 

حتى الآن لم يتم رصد عيوب كبيرة التحديث الجديد iOS 16 . بل يمكن القول إنها مشاكل بسيطة تواجه المستخدمين. ومعظم هذه المشاكل سوف تنتهي مع التعود على التحديث. فمثلا هناك شكوى من عدم إمكانية ترتيب الصور بالألوان. حيث كان الإصدار السابق يتيح إمكانية ترتيب الصور بحسب لونها تصاعدي أو تنازلي. هذه الخاصية رغم بساطتها لم تعد موجودة في النسخة الجديدة من iOS 16 . وهي ميزة غير مهمة لدى الجميع بطبيعة الحال.

إضافة مواقيت الصلاة في التحديث الجديد

 

  • الدخول على إعدادت الهاتف.
  • الانتقال إلى إعدادات خلفية الشاشة.
  • اختر تخصيص شاشة القفل.
  • بعد ذلك إضافة الخاصية من تطبيق أذكار.

يذكر أن الإصدار الجديد من iOS 16 لا يناسب كافة هواتف آيفون. حيث هناك هواتف قديمة لن يكون بمقدور ملاكها ترقية هواتفهم إلى الإصدار الجديد.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.